السبت، 29 ديسمبر 2012

آرائنا واقتراحتنا





 
عطاء الله أسامة : هذا المشروع أعجبني واستفدت منه في حياتي فأنا أرجوا أن يتم تطبيق التعليم الإلكتروني على كافة مدارس السلطنة كما تعلمت أن للتعليم الإلكتروني آثار على الطالب والمعلم فيعطي للمعلم راحة نفسية وللطالب حب للعلم والرقي وأتمنى لمن يراه زيادة المعرفة والخبرة والتمتع والإستفادة والتقدم ( وفقنا الله لما يحبه ويرضاه) .







ياسمين سعود القصابي: هذا المشروع جميل جدا و ممتع ومشوق ويجعل الطالب التعلم منه و يطوره ويجعل منه من طالب ضعيف إلى طالب مجيد و اتمنى من متطلع عليه ان ينال إعجابه و يستفيد منه و ارجو من كل متطلع ان يتعلم الحاسوب و برامجه وشكرا.







فاطمه سهيل أحمد مسن الكثيري : ان التعليم الالكتروني مهم ومشوق جداا لانه يطور من اداء الطالب ويجعل الدروس اسهل ويجعله يتعامل مع التقنيه بشكل اسهل وممتع ويجعل من الطالب المتوسط الى طالب مجتهد ومن الطالب الضعيف طالب مجيد,... واتمنى من المتطلع على هذا المشروع الاستفاده منه ومعرفة مفهوم وفوائد التعليم الالكتروني...(العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ)








هبه سالم الغافري : أن التعليم الالكتروني أسلوب من أساليب التعليم الممتعه والرائعه  في إيصال المعلومة للمتعلم، و نحن بحاجة تامة الى التواصل المباشر والسريع مع الاساتذة، وهو الأفضل في تعليم الطلاب وتطويرهم في مجال الحاسوب والانترنت.









أشواج أحمد مبروك مسن: أن التعليم الإلكتروني هو شئ جميل جدا وممتع كثيرا  وأنه شئ مهم جدالانه يطور من اداء الطالبات ويجعل الدروس اسهل ويجعلهن تتعاملن مع التقنيه بشكل اسهل وممتع  وأتمنى أن يتم تطبيقه في جميع مدارس السلطنة كما أتمنى أن ينال إعجاب الجميع وشكرا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق